اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد أزمته مع مجلس الإدارة.. حتوت يعلن موقف صادم لـ “زيزو” بشأن مستقبله مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس غضب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من مسؤولي الفارس الأبيض بسبب رفض رحيله عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الشباب السعودي قد سعى للحصول على خدمات “زيزو” من نادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية الحالية لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك مسؤولي القلعة البيضاء ببقاء اللاعب مع الفريق

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” هناك حالة غضب من زيزو تجاه مسؤولي الزمالك بسبب رفض رحيله للدوري السعودي في الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأشار :” زيزو حاول مع الكابتن حسين لبيب بكل الوسائل من أجل إقناعه بالموافقة على رحيله وكان آخر تلك المحاولات ليلة مباراة منتخب مصر والكونغو”.

وتابع :” كانت وجه نظر الكابتن حسين لبيب هو أن المقابل المادي المعروض من النادي السعودي ضعيف مع صعوبة إيجاد بديل لـ زيزو، وعدم إمكانية الحصول على المبلغ المعروض “كاش”.

وأكمل :” لكن هناك حالة ضيق شديدة من “زيزو” لكن هل ناوي يعمل مشاكل؟.. لا مش ناوي يعمل يعمل مشكلة ، لكن ممكن يرفض التجديد مع النادي حيث ينتهي عقده الموسم القادم”.

وأختتم “حتحوت” :” مجلس إدارة الزمالك يتحدث عن وجود نظام معين داخل الفريق والبحث دائما عن ما يفيد المصلحة العليا للقلعة البيضاء”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة