اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد عودته للتدريبات .. حتحوت يحسم موقف زيزو بشأن مستقبله مع الزمالك – فيديو

أكد الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد سيد “زيزو” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أغلق باب الجدل حول انقطاعه في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن غضب زيزو من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب عدم الموافقة على رحيله للدوري السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظم في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح “حتحوت” أن زيزو شارك في التدريبات الجماعية للزمالك، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وشدد “حتحوت” على أن زيزو أغلق باب الجدل حول انقطاعه عن التدريبات بسبب حزنه من قرار الإدارة برفض احترافه بنادي الشباب السعودي.

وأختتم “حتحوت” بالإشارة إلي إن زيزو انتظم في التدريبات رغم شعوره بعدم الرضا ليؤكد على مدى احترافيته، كما عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفنية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!