اخبار الزمالكاخبار الاهلي

تركي ال الشيخ يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر – صورة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن مفاجأة جديدة تخص نهائي كأس مصر الذي سيقام في الرياض بعد زيادة مكافأة الفريق الفائز بكأس مصر بين الزمالك والأهلي.

تُعد هذه المباراة المرتقبة، المقررة إقامتها على الأراضي السعودية في شهر مارس المقبل، حدثًا رياضيًا هامًا يجذب أنظار عشاق كرة القدم في مصر والمنطقة العربية بأكملها.

وقال المستشار تركي ال الشيخ عبر حسابه الرسمي : ” جائزة افضل لاعب في مباراة الكاس ستكون قيمتها ٥٠ الف دولار مقدمه من موسم الرياض “.

تركي ال الشيخ يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر - صورة

وكان المستشار تركي ال الشيخ قد اعلن عن زيادة جائزة الفائز بنهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي بمبلغ 500 الف دولار، حيث كان من المقرر أن يحصل الفريق المتوج بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار، بينما سيحصل الخاسر على مبلغ 100 ألف دولار.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “لعمق العلاقه بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزه إضافيه للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار، واليوم طرح التذاكر استعدوا”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة