كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تصريحات نارية من شوبير بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد رحيل الأخير بسبب سوء نتائج الفريق في كأس أمم إفريقيا 2023 والخروج المُبكر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “لا يصح أن أقول لكم ما رأيكم في تعيين حسام حسن، لأنه اصبح مديرًا فنيًا للمنتخب، واصبح دورنا أن ندعمه ونساعده بقدر الإمكان، وأن نوجهه في أخطائه، لأننا تعبنا من السير في اتجاه واحد، والمساندة واجبة”.

وتابع: “لكن النقد الصريح الجيد المحترم أيضًا واجب، وأريد أن أوجه رسالة للسوشيال ميديا، هلى سنظل مقسومين جناحين جناح يؤيد وجناح يعارض، هكذا ستستمر الأزمة، ونضع على جنب فكرة الأهلي والزمالك، حسام لعب للقطبين وحقق إنجازات معهما، ولا يوجد داعي لأن ينزعج منه أحد”.

وأضاف: “هذه المرحلة جديدة كنت تتمناه كحسام وإبراهيم، لكن المهم أن يتعلم من الأخطاء، والخطأ ليس عيب، خطأ في تقدير موقف أو الحكم على لاعب، ونحن نستطيع أن نُساعد في هذا الأمر، لأن هو من سيحاسب”.

وأردف: “الروح وحدها لا تكفي، الجانب الفني مهم جدًا، لو قلت حسام حسن مدرب روح فقط حسام نفسه سيحزن، الكرة علم وفن وإعداد ولياقة بدنية، وحسام حسن ليس من المدربين الذين يعتمدون على مدرب لياقة بدنية، وباقي الجهاز لم يُعلن بعد”.

واستكمل: “نحن مساندون بقوة له في الصح، ودورنا عندما يكون في أخطاء أن نُشير لها، يجب أن يضع برنامج، أول تحد البطولة الودية في الإمارات”.

واختتم: “أزمته مع عمر كمال عبد الواحد انتهت منذ فترة وسيضمه للمنتخب لأنه لاعب جيد وهذه مصلحة المنتخب، وعن أزمته مع صلاح التي تحدث الناس عنها، فـ حسام لم يُهاجم صلاح ولكن كان يُهاجم اتحاد الكرة، وجمال علام أشاد بـ حسام حسن، ونتمنى له التوفيق مع المنتخب الوطني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!