اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من أحمد عبدالرؤوف على خسارة بلدية المحلة أمام الأهلي في الدوري!!

علق أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة، عن خسارة فريقه من الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الرؤوف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “في كل الأحوال نتيجة سلبية بالنسبة لنا، ونعلم أن الأهلي فريق كبير، ولكن لدينا مشكلة في خط الدفاع، العناصر التي كنا نعتمد عليها غير موجودة”.

وتابع:” حاولنا تسيير الأمور ولكن قلة خبراتنا، والأهلي أحدث لنا مشكلة بسبب الكرات الطويلة، ودايما المدير الفني الذي يتحمل المسؤولية، ولكن النتيجة ليست جيدة بالنسبة لنا، أكيد أتحمل المسؤولية أمام لاعبي الفريق”.

وشدد عبد الرؤوف:”مباراة سيراميكا كليوباترا ظُلمنا فيها بشدة لا ألقى اللوم على أحد ولكن ركلة الجزاء من الممكن التحدث عنها”.
.
وأشار المدير الفني لبلدية المحلة: “لدينا عدد كبير من اللاعبين ليس لديهم الخبرة الكاملة في الدوري ، وأكثر من نصف الفريق لا يملك الخبرة للعب أمام الأهلي”.

وأكمل:” أملنا البقاء في الدوري، وهذا هو هدفنا وبخاصة أنني ما زلت في بداية طريقي كمدرب في الدوري الممتاز، واشتغلنا على الكرات الثابتة ولكن ما زال لدينا أزمة فيها، وهذا يؤكد أن الأزمة في جودة اللاعبين”.

واتم: احترمنا الأهلي بشكل كبير ولكن لا يوجد وجوه جديدة في تشكيل الأحمر سوى عمر كمال، والتراجع كان بسبب ظروف معينة ولو كان لدينا عناصر الدفاع الأساسية كنا سنؤدي بشكل طبيعي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة