اخبار الزمالك

تقارير تكشف راتب شيكابالا بعد تجديد تعاقده مع الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، أمس الأربعاء 28 فبراير 2024.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن محمود شيكابالا قام بالتوقيع على عقده الجديد مع نادي الزمالك لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي على أن يحصل على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وشددت على أن إدارة نادي الزمالك تشعر بأهمية دور شيكابالا كقائد للفريق داخل وخارج الملعب لذلك جاء التجديد له بإجماع أعضاء مجلس الإدارة.

ونشر اللاعب بيان رسمي عبر “فيس بوك”، يؤكد فيه التجديد، وقام بنشر صور من جلسته مع مسئولي القلعة البيضاء أثناء توقيع العقود.

بيان شيكابالا

جمهور نادي الزمالك العظيم ،إدارة النادي الموقرة.. استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم ،أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة ؛ لكن العقد والعهد بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر.

أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق. في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق.عاش الزمالك وجمهوره.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة