أخبار الكرة

جمال علام يحسم الجدل حول رفض حازم امام وبركات تعيين حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر !! – فيديو

حسم جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم ، الجدل حول حقيقة ، رفض حازم إمام ومحمد بركات أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر، خاصة بعد عدم ظهور الثنائي في جلسة توقيع العقود.

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر شاشة قناة LTC الفضائية : “تم طرح اسم حسام حسن لقيادة منتخب مصر منذ فترة طويلة، ومجلس الإدارة وافق على تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر، وكل ما ذكر عن رفضي تعيين التوأم لقيادة المنتخب كلام غير صحيح، وحسام حسن هو نجم ولاعب دولي سابق ومعروف بتاريخه الكبير”.

وأكد: “غير صحيح ما يتردد حول رفض حازم إمام أو محمد بركات لتولي حسام حسن قيادة منتخب مصر، والثنائي تواصلا مع حسام وإبراهيم للمباركة لهما، وقد تواصلت بالأمس مع حازم وهو بالفعل (مريض) يعاني من دور برد شديد يمنعه من التواجد في اتحاد الكرة”.

وواصل: “بركات سيتواجد في المؤتمر الصحفي، ونتمنى تعافي حازم إمام ليتواجد أيضا لأنه منذ عودته من كوت ديفوار وهو مريض، وتحدثت معه هاتفيًا ولم يكن قادرًا على التواجد في اتحاد الكرة”.

وحول حقيقة تقديم حازم إمام استقالته، علق قائلا: “كان متأثرًا بالخروج من أمم أفريقيا، وقال لي أنه حزين لنتائج منتخب مصر خلال البطولة، ولم يوفق في مهمته، والأمر عائد للمجلس بالكامل، وهو قيمة كبيرة ورمز كبير، ونحن من نسيج الشعب المصري ونشعر بالحزن أيضًا”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!