اخبار الكرة العالمية

جمال علام يوضح كواليس اختيار حسام حسن وعلاقته بمحمد صلاح .. وموقف المشرف على المنتخب – فيديو

أكد جمال علام أن خطوة تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب المصري تأخرت كثيرًا، مشيرًا إلي أنه لم يتدخل لإصلاح العلاقة بين التوأم ومحمد صلاح قائد الفراعنة مشددًا على أنه أمر يخص الجهاز الفني.

وبسؤاله هل تدخلت لحل العلاقة بين حسام حسن و محمد صلاح؟ رد “علام” :” لم أتدخل بين حسام حسن ومحمد صلاح، ولكن ما أعلمه أن العلاقة جيدة بين الثنائي “.

وعن تعيين مدير فني مصري للمنتخب، قال “علام” : “اخترنا إيهاب جلال من قبل ورغم عدم توفيقه وقبلها حسام البدري لكن الفكرة كانت موجودة، ولدينا مدربين جيدين ولماذا لا نعتمد عليهم؟.. عندما تفكر في ضم مدرب أجنبي فالضغوط تكون عليه أقل من المدرب المصري، ومن قناعاتي أن المدرب المصري جيد”.

وأشار “عقب رحيل فيتوريا كان الاتجاه تعيين مدير فني أجنبي وتواصلنا مع هيرفي رينار الذي كان مرتبطا بتعاقد مع منتخب فرنسا للسيدات واقترح قدوم مساعديه لتولي المسؤولية مع مدرب مصري حتى أغسطس لكننا رفضنا ذلك”.

وأضاف “علام” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” :” في ولايتي الأولى لرئاسة اتحاد الكرة فضلت شوقي غريب على حسام حسن لتدريب منتخب مصر. وحينها الأعضاء كانوا مختلفين على القرار”.

وأوضح “علام”:”خطوة قدوم حسام حسن تأخرت كثيرًا، والتوأم لديهم طموحات كبيرة يسعون لتحقيقها مع المنتخب، ولم يتم تحديد مشرف على المنتخب، حسام حسن يتعامل حاليًا مع اتحاد الكرة ممثلًا في رئيسه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة