اخبار الزمالك

جوميز يوضح سبب تغيير شحاتة أمام الإسماعيلي .. وسر اختيار صبحي على حساب محمد عواد

أوضح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك سبب تغيير محمد شحاتة لاعب وسط الفارس الأبيض بجانب مشاركة محمد صبحي على حساب محمد عواد أمام الإسماعيلي.

وانتهت مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعن أسباب تغيير محمد شحاتة أوضح “جوميز” :” لم أغير محمد شحاتة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء، لكن كنا نريد أن نبني المباراة بشكل أمن بالنسبة لنا”.

وأضاف “جوميز” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” في المباريات مثل هذه لا نريد أن نخلق مساحات خلفنا، شحاتة لاعب صغير وعنده قدرات كبيرة، عندما نحتاج التغييرات سنفعلها ولا ننتظر لآخر دقيقة من أجل إجراء تغيير”.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز قد أجرى تغيير مبكر خلال مواجهة الزمالك والإسماعيلي وذلك بعد إخراج محمد شحاتة خلال أحداث الشوط الأول للقاء.

وعن مشاركة محمد صبحي بشكل أساسي على حساب محمد عواد، رد “جوميز” :”الشيء الجيد في فريقنا أنه في كل مركز يوجد أكثر من لاعب جيد، ليس معنى أنني بدأت بـ صبحي أن عواد سيء”.

وأختتم “جوميز” :” الثنائي يتدرب بشكل قوي، كل حارس يمتلك مهارات معينة، في هذه المباراة اخترت صبحي، وعليه أن يتدرب جيدًا ليحافظ على مكانه لأن عواد يتدرب بشكل جيد”.

وشهد التشكيل الأساسي للزمالك أمام الإسماعيلي مشاركة محمد صبحي على حساب محمد عواد .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة