اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام يكشف كواليس أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.. “محتاج فلوس” – فيديو

كشف حازم إمام قائد نادي الزمالك سبب رسالته النارية التي نشرها للهجوم على مجلس القلعة البيضاء بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، مشيرًا إلي أنه حصل على عدة وعود سابقة للحصول على مستحقاته وهو الأمر الذي لم يحدث.

وقال “حازم” :” أنا أبن نادي الزمالك ولي مستحقات مالية متأخرة منذ سنوات لم أحصل عليها منذ أن كنت لاعبا في الفريق ورغم ذلك لم افتعل أي مشكلة”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لي مستحقات تصل إلى مليون و200 ألف جنيه منذ أن كنت لاعبا في الفريق والخاصة بنسبة المشاركة ومكافأة آخر دوري حصل عليه الزمالك”.

وتابع :” المجلس السابق وعدني أكثر من مرة ولم ينفذ وعده وحينما استفسرت من الإدارة المالية ابلغوني نها أن المجلس السابق هو من أصدر قرارا بإيقاف المستحقات ولا أعلم السبب وراء ذلك حتى الآن”.

وواصل “حازم” :” اجتمعت مع اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي وقام الأستاذ أحمد فؤاد الوطن المدير المالي السابق بمنحي 100 ألف جنيه ووعدني بالحصول علي المتبقي وهو مالم يحدث”.

وأوضح “حازم” :” طلبت من المجلس الحالي صرف المستحقات المالية الخاصة بي وتم وعدي بالحصول عليها بعد إنهاء الأزمة المالية التي يمر بها النادي”.

وأختتم “حازم” :” اضطريت بالإعلان عن هذه الأزمة عبر حسابي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بسبب عدم حصولي على مستحقاتي وسأجتمع بالمجلس الحالي لحل هذه الأزمة وخاصة أنني في أشد الحاجة إلى الأموال وعلى الجميع أن يعلم أنني عاشق للكيان وهذا حقي”.

وكان “حازم إمام ” كتب عبر استورى “إنستجرام” الخاص به خلال الساعات الماضية :” أنا عايز أعرف حاجة هو ده التكريم اللي المفروض الواحد يشوفه بعد العمر اللي عشته جوه النادي أكثر من 28 سنة داخل نادي الزمالك”.

وأضاف “حازم” :” في الاخر اقعد ادور علي مستحقاتي سنة واكتر واخد كلمه من ده ووعد من ده ولا عشان عارفين أخري وان انا مش هعمل زي بقيت الناس فالموضوع عادي بالنسبالكم”.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة