اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يوجه طلب عاجل للاعلام المصري بعد قيادته للمنتخب

وجه المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حسام حسن رساله عاجله للاعلام المصري في مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “يُشرفني أن أكون بتكليف من الشعب المصري مدربًا لمنتخب مصر، وهذه كانت أمنيتي، بتكليف من الشعب وإرادة اتحاد الكرة”.

وتابع: “منتخب مصر كبير جدًا الجميع ينظر له بأنهم يريدون أن يقتربوا منا، نحن كبار في القارة، والكبير يحتاج أن يظل كبيرًا بالمساندة الجماهيرية، معنى منتخب وطني أو مدرب وطني معنى كبير، لأنه شعور غير عادي، جهاز وطني على أعلى مستوى وحب من الناس في الشارع، وهذا دين في رقبتنا لإسعاد الشعب”.

وأضاف: “شرف كبير لي أن الناس تثق بي وكانت تحب تواجدي في تدريب المنتخب، والحمد لله جاء التعيين في الوقت المناسب الذي أراده الله، وأنا أعد الشعب والقيادة السياسية أننا سنبذل أقصى ما في وسعنا، لنستكمل مكانة مصر في العالم، ومزيد من النجاح للكرة المصرية”.

وواصل: “وهذا لن يأتي بدون تكاتف الإعلام والإدارة وكل المنظومة، كلنا نسعى من أجل إسعاد الشعب المصري، الحالة المعنوية للشعب المصري دين في رقبتنا، وهدفنا أن يكون لدينا منتخب قوي يثقون به”.

وأردف: “سنسعى جاهدين لذلك ونتمنى التوفيق والصبر علينا، كل الإحترام للأجانب، لكن عندما يكون الجهاز كله وطني فهذا معناه كبير جدًا، كلنا فرحنا بإنجازات المصريين، ونريد أن يسعد الجميع بقيادة المنتخب من جهاز وطني، أنا لن أنجح بعد ربنا إلا بكم وبالإعلام واللاعبين”.

واختتم: “أتمنى المساندة للمنتخب وليس لحسام حسن، أنا عنصر من عناصر اللعبة، الإدارة في ظهرنا والقيادة السياسية وأنا سعيد بهذا التكليف، وأتمنى التوفيق للمنظومة الوطنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة