أخبار الكرة

دياب يهاجم مسئولي منتخب مصر : ما حدث من 2019 لا يليق !! – فيديو

أكد احمد رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، أن ما حدث من تغيير 7 مدربين لمنتخب مصر منذ عام 2019، لا يليق إطلاقاً ، مؤكدا أنه يجب أن يكون هناك تخطيط.

وقال احمد دياب في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : لا بد أن يكون هناك خطة من أجل استمرار المدرب مع المنتخب الوطني، وفور انتهاء دورة الألعاب الأولمبية سيتم الإعلان عن انتخابات اتحاد الكرة، والمجلس القادم للاتحاد لا بد أن يضع خطة لتطوير الكرة المصرية، الناس بتزعل لما نكلمهم في تطوير الكرة في مصر.

وواصل : مصر مليئة بالكوادر الرياضية التي تستطيع نقل الكرة للأمام ونحتاج إلى تغيير كل المسابقات وفتح الباب أمام الكوادر الجديدة، ونحتاج إلى عمل منتخبات للناشئين وخطة للتحكيم واللعب المالي النظيف، ولا بد أن كل شيء يوضع في نصابه الصحيح، ومحمد يوسف وعلاء نبيل يساعدان على تطوير الكرة المصرية.

وأكد : طبقا للائحة فإن المدرب والحكم يستطيعان التقدم لانتخابات اتحاد الكرة المقبل واللائحة توافق على ذلك، وراضي عن أداء رابطة الأندية بنسبة 60% وأتوجه لهم كل الشكر، وهذه النسبة بسبب عدم وجود كل الصلاحيات ووجود بعضها لدى اتحاد الكرة، وهنا لا بد أن يتوافق اتحاد الكرة مع الرابطة لكل يتحقق التطوير.

واضاف : الرابطة نجحت في المهام التي أسندت إليها، والموسم الحالي وصلنا إلى أعلى عائد بث في تاريخ الدوري الممتاز، وتعديل اللائحة يساعد على تطوير الكرة المصرية.

وأتم : موضوع عدم وجود جماهير بشكل كبير في المدرجات يضايقني بشدة وأدعو كل الجماهير إلى حضور المباريات ونحتاج إلى التكاتف لعودة الجمهور، والفترة الماضية بذلنا مجهودا كبيرا لزيادة عدد الجماهير في المباريات.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة