اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالك

رد قوي من حسام حسن بشأن أزمته مع محمد صلاح ويستشهد بالزمالك!!

رد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على موقفه من التعامل مع محمد صلاح وهل هناك ازمه بينه وبين اللاعب بشأن التصريحات الأخيرة إعلاميا.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني للمنتخب الوطني ردا على سؤال منتخب مصر كان اسمه الساجدين وأصبح منتخب محمد صلاح، فهل هناك فكر جديد للمنتخب معك؟ رد قائلا: ” لقب منتخب الساجدين كان يُشرفنا أن المنتخب ملتزم مع الله، وحققوا نجاحات، محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج للكرة المصرية، وشيء جميل أن يكون ضمن المنظومة، هو عنده الإمكانيات، لكن منتخب مصر اسمه منتخب مصر الساجدين وستكون هذه العلامة المميزة للمنتخب في العالم”.

وعن سؤاله لماذا كانت الانتقادات قوية ضد محمد صلاح وكيف ستكون العلاقة معه؟ قال : ” كل اللاعبين مهمين لمنتخب مصر، على مدار السنين مر على المنتخب نجوم كبار، صلاح من العناصر التي أبهرت العالم، في الوقت الذي يوجد لاعب مثله يبدع داخل وخارج مصر الكل يشيد به”.

وواصل : ” هو عنصر هام للمنتخب، وكل اللاعبين في العالم يتعرضون للانتقاد، كل اللاعبين مهمين جدًا تحت قيادة الجهاز الفني، كل من يُساعد على نجاح الشعب المصري سيكون موجود بأداءه وإخلاصه، ليس صلاح فقط”.

وتابع : ” لا نريد أن نذكر لاعبين بالاسم، لأنهم جميعهم يمثلون منتخب مصر، صلاح ووتريزيجه والشناوي وهاني كلهم مهمين، من يُميز لاعب عن أخر أدائه في الملعب، الشعب المصري يُحب كل لاعب يرتدي القميص أن يلعب بقلبه”.

وأتم: ” أي لاعب يريد أن يفيد المنتخب ونجاحه كلنا نسعد به، وأنا من أوائل الناس التي اكتشفت صلاح وأنا في الزمالك 2010، وكنت اريد ضمن وأتمنى الأسئلة لا تخلق مساحة بيننا وبين اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!