اخبار الزمالك

رسالة خاصة من جمال العدل لـ جماهير الزمالك بعد التعاقد مع جوزيه جوميز لتدريب الفريق- فيديو

أكد جمال العدل، المنتج السينمائي، أنه كان يثق في مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء جميع المشاكل وعلى رأسها ملف القيد، ووجه رساله للجماهير بشأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق.

وقال جمال العدل في مداخلة هاتفية عبر قناة “الزمالك”:” سعيد مثل كل الزملكاويه، الزمالك تم وضعه على المسار الصحيح، اشخاص كثيرين عرضوا فك القيد من اموالهم الحاصة، الزمالك غني برجاله الناس مستكترين علينا، احنا الزمالك اكبر قلعه رياضيه في مصر نحن نادي كبير لانقارن إلا مع الاهلي”.

واضاف: “الزمالك لديه مجلس ادارة رائع، في 100 يوم سوينا ديون مع الاتحادات والانديه اللاعبين اخذوا مستحقاتهم وحل14 قضيه لفك القيد وهناك قضايا اخرى”.

واردف العدل:” الزمالك كبير ولديه مجلس ادارة قوي، الصفقات روعه رغم انه كلهم صغيرين لكن العظمه في وجود عبدالله السعيد هيمنحهم الثقه هو وشيكابالا والفريق شكله هيختلف وبطمن الجمهور انتم في يد امينه القادم كله خير”.

وشدد:” المنطق ان المدرب كان يأتي اولا ويختار الصفقات، معتمد جمال اختار صفقات وقال رأيه فيها رغم انه هيرحل وفي اشخاص ساعدوا الزمالك ورافضين ذكر اسمهم ما المانع تقف بجوار النادي الذي تحبه وبيسعدك”.

وأشار العدل:” مايحدث الان هو الطبيعي وان تكون الصفقات في طي الكمتان، هذا ماتفعله الانديه الأخرى، وهذا لايمنع ان تعمل جس نبص باسم مدرب لمعرفة راي الجمهور”.

وواصل:” تعاقدك مع11 صفقة في يناير معجزة، الاعبين تم اختيارهم بعنايه شديده وفي الصيف هناك صفقات اخرى أقوى وبطمن الجمهور”.

واكمل العدل: “استفدنا من معسكر الامارات ماليا وعودة بعض اللاعبين، الزمالك يملك لاعبين مميزين ولكن كان بدون بديل الجديد تعاقدنا مع لاعبين مميزين فضروري يتواجد عندنا بدائل”.

وزاد:” كل الناس خلف حسين لبيب ومجلسه، سمعنا رئيس نادي فيوتشر وهو بيقول ناصر ماهر رغبته الاولي والاخيره الزمالك، الزمالك على اسم ساسي وبن شرقي واعادهم للتألق هو وجمهوره، عبدالله السعيد كان عاوز الزمالك من5 سنين واحنا كنا عاوزينه واللاعبين الصغيرين وان شاء الله تتألق”.

وأستطرد: “سمعت كابتن حسين قال لما وقت اختيار المدرب كان يمنح المرشحين 5 ايام يحلل الزمالك ويكون عارف الفريق، فجوميز عارف الفريق ومحلل ادائهم وفاهم قدرات وعيوب الفريق ومش جاي يتعرف على الفريق لكن هو كان جاي عارفه”.

وأختتم: جوميزاحسن مدرب اتعرض علينا واخترناه بمقومات اخرى غير التدريب ومنها قوة الشخصيه واهم شئ الاداره لان الادارة هي الحكاية، ذاكر الفريق قبل قدومه ماحدث يعتبر انجاز في100 من حق الجمهور تقلق ولكن تمشي مع حسين لببب وادارته الثاقبه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!