اخبار الزمالك

سيد نيمار يرد على إمكانية إنتقاله للاهلي!!

كشف سيد عبدالله “نيمار” لاعب نادي الزمالك عن موقفه من الإنتقال للأهلي مستقبلًا.

وقال سيد نيمار في تصريحات تليفزيونية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر:”تغيير المديرين الفنيين في الزمالك قد يكون سبب انخفاض نسبة مشاركاتي، مع فيريرا كنت أشارك بشكل جيد جدًا، ومع أوسوريو كنت من نجوم الفريق وكنت قريبًا من الانضمام لمنتخب مصر، وبعد ذلك جلست لمدة 4 مباريات لا أعرف سبب عدم مشاركتي مع الفريق”.

وتابع: “لست لاعب مزاجي، ولقب نيمار منذ أن كنت في قطاع الناشئين، أتواجد في الزمالك منذ 15 سنة”.

وردا على سؤال هل فكرت في الرحيل عن الزمالك بعد رحيل يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر؟ اجاب نيمار:” كل إنسان له شخصيته وتفكيره، جددت قبل رحيل الثنائي انا وحسام عبدالمجيد، وكان يتبقي 6 أشهر في عقدي، ولا أعرف ما الذي دار بينهما وبين إدارة الزمالك، ما كنت أعرفه أنهما كانا يريدان الاستمرار في الفريق، وسيف فاروق جعفر لآخر وقت كان يأتي للتدريبات”.

واشار:” “يوسف أسامة كان يريد الاستمرار في الزمالك،وقال لي ذلك، لا أعرف ما الذي دار بينه وبين الإدارة، وارد يعود للنادي مثلما حدث مع سيف جعفر”.

وشدد نيمار: ” الزمالك هو من صنع أسمائنا، عندما تحدث معي أمير مرتضى منصور عن التجديد لم أتردد، بالرغم من وجود مفاوضات من أندية كثيرة لضمي والاهلي لم يفاوضني”.

وأختتم: “عندما كنت محترف في تايلاند تحدث معي صديق عن انضمامي للأهلي ولكن لا يوجد مسؤول من النادي تفاوض معي، ولا أعتقد أنني يمكن أن أنضم للنادي للأهلي لن أقدر، لو الزمالك في وقت من الأوقات استغنى عني سأذهب لنادي أخر صعب أنتقل للاهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة