اخبار الاهلي

شوبير: الأهلي في ورطة كبيرة قبل مواجهة شباب بلوزداد.. ومعجزة لو انتهى الدوري في هذا الموعد! فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الدوري المصري لن ينتهي في يوليو المُقبل كما ادعى مسؤولوا رابطة الأندية، مُشددًا على أن المسابقة في حال انتهائها في نصف أغسطس ستكون معجزة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “الأهلي في ورطة، والورطة الحقيقة ليست لطيفة، الأهلي منذ شهر و12 يوم لم يلعب مباراة رسمية، في المُقابل شباب بلوزداد لعب 7 مباريات في الدوري”.

وتابع: “هتقولي بقى بطل شغل الأهلاوية وإنك تعطي أعذار للأهلي، لا الموضوع ليس كذلك، الموضوع أن يتم وضع لائحة بها خطة أ وخطة ب، لو في فريق سيغيب عنه بعض من اللاعبين الدوليين يلعب مباريات بشكل طبيعي في المسابقات المحلية”.

وأضاف: “لكن الأهلي لعب 6 مباريات من 34 مباراة (دوري إيه اللي انت جاي تقول عليه) قلتم الدوري سينتهي 15 يوليو وبعدها تأجل لـ 30 يوليو، وبعدها قالوا في أول أغسطس، والآن أنا أقول لو انتهى 15 أغسطس ستكون معجزة المعجزات”.

وواصل: “الناس تحزن مني عندما أتحدث في هذا الموضوع، لكن لا بد أن نتحدث فيه، شباب بلوزداد خاضوا مباريات كثيرة وعندهم انتظام، في ظل إن الأهلي لم يلعب منذ شهر ونصف، وسيغيب بعض اللاعبين الدوليين عنه ديانج مصاب ولا أعلم هل بيرسي تاو انضم للفريق أم لا، كان لازم الدوري يشتغل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!