كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شوبير: لا تُحاسبوا حسام حسن لو أخفق منتخب مصر! فيديو

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على ضرورة عدم محاسبة حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، في حالة إخفاقه في البطولة الودية التي ستقام في شهر مارس المُقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “غدًا المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر، وما علمته إن أحمد الكأس اعتذر وتم الاستقرار على بقاءه في منتخب 2008، وأنا أعتقد أن بديله إما سيد معوض أو مدرب شاب”.

وتابع: “مدرب الأحمال هو البرازيلي مانويل، طارق سليمان مدرب عام، سعفان الصغير مدرب حراس، ومدير إداري وليد إداري، المعسكر يوم 18 مارس، وإن شاء الله يكون معسكر جيد”.

وأضاف: “المنتخب سيخوض بطولة ودية بها منتخبات تونس وكورواتيا ونيوزلاندا، حسب معلوماتي المباراة الأولى يوم 22 أمام تونس، والمباراة الثانية يوم 26 مع الفائز من المنتخبين الآخرين”.

وأردف: “حسام حسن لن يستطع أن يضم وجوه جديدة في هذا المعسكر، ولو حدث إخفاق لا أحد يلومه، هو مازال يستكشف المنتخب لأنه لأول مرة يعمل مع اللاعبين، الطبيعي إن البني آدم يكون شخصية قوية ومُسيطر وإذا كان غير ذلك فهذا أمر سيء، جميل إن حسام له سيطرته على المنتخب ويكون صاحب القرار”.

واختتم: “والاحترام مهم جدًا، لا أحد يختلف على هذا الكلام، مرة واحدة فقط نتوافق على أحد، لو أنت لا تُحب حسام حسن حقك لكن مطلوب منا جميعا الدعم، في ناس تقول إنه سيتقاضى مليون جنيه، لا تتحدثوا في الرواتب لأنه نفس ما كان يتقاضاه البدري وإيهاب جلال وعندما تتحدثون عن الراتب قارنوه بمرتب فيتوريا لأنه ليس 10% من الذي كان يتقاضاه المدرب البرتغالي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!