اخبار الاهلي

شوبير يكشف تفاصيل حادث طائرة الأهلي وقرار “كاف” المنتظر.. والأزمة المحتملة في الدوري!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس حادث طائرة بعثة الأهلي، وقرار الاتحاد الإفريقي المنتظر بشأن طلب تأجيل مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أمس حدثت مشكلة في طائرة الأهلي المتجهة إلى غانا، ما حدث بالضبط أن الطائرة تأخر قلوعها من مصر ساعتين، ووصلت إلى أكرا، والمفروض تتجه بعدها إلى كوماسي”.

وتابع: “المعدة التي تجر الطائرة اصطدمت بها، وأصبح هناك مشكلة والطائرة لن تستطع الإقلاع، البعثة قررت أن تأخذ طيران داخلي إلى كوماسي، لكن الأمر ليس سهلًا مثل مصر، لا يوجد طيران داخلي، السفارة المصرية تدخلت بسرعة ونجحوا في أن تسكن البعثة في فندق أكرا، واللاعبين مكثوا في المطار فترة طويلة جدًا”.

وأضاف: “الأهلي تواصل مع أحمد سالم مسؤول المسابقات في الاتحاد الإفريقي، وطلب تقرير بحالة الطائرة من أجل تأجيل المباراة يوم واحد”.

وأردف: “الأهلي ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي بشأن تأجيل المباراة، والكاف فعلها من قبل مع أندية أخرى حدثت لها مشكلة بسبب الطيران”.

وشدد: “كل مسؤولي الأهلي يعملوا على تأجيل المباراة يوم واحد، ولو الاتحاد الإفريقي أجبرهم على السفر برًا فإن المسافة 7 ساعات وهذا أمر مرهق جدًا”.

واختتم: “تواصلنا مع عامر حسين وقال إن لو المباراة تأجلت سيتم تأجيل مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري، فهذه مشكلة كبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة