اخبار الزمالك

شوبير يُعلق على بيان اتحاد الكرة ويكشف عن تطورات خطيرة بشأن مستقبل فيتوريا!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على بيان الاعتذار الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “لم يتأخر كثيرًا، لكن الاتحاد يريد أن يُبرأ نفسه، قال إنه قام بالدور المطلوب منه، ولا أحد يلومني، وشكر الوزير على الدعم، وهذا أمر طبيعي، لكن أن تقول وضعت خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي، لا، نحن في أسوأ نتائج للمنتخبات منذ فترة طويلة جدًا”.

وتابع: “أنا أتذكر فترة اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، كان عندنا بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، وتم تنظيمها بشكل رائع في مصر، وفزنا بها، فأعتقد أن اتحاد الكرة الحالي لم يقم بدوره على أكمل وجه”.

وأضاف: “كل الكلام الذي في البيان عن شعورهم بالشعب المصري، هذا طبيعي يكون في إحساس، أما الكلام عن التقارير الفنية والإدارية بحكم خبرتي هو مجرد كلام لامتصاص غضب الجماهير، وهذا لن يُجدي شيئًا”.

واختتم: “ماذا سيحدث؟ سيكلفون حازم إمام بالتفاوض مع فيتوريا من أجل انهاء عقده بالتراضي، ومعلومات إن المدرب قال سأحصل على أموالي بالكامل، هل سيدفعون الـ 600 ألف يورو أم ماذا لا أعرف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!