اخبار الاهلي

صدمة لـ مصطفى شوبير.. شبانة يعلن تحرك جديد من الأهلي بشأن قائمة الفريق الإفريقية – فيديو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تحرك جديد من إدارة النادي الأهلي بشأن قائمة الفريق الإفريقية بعد التعاقد مع محمود الزنفلي بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن في وقت سابق التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء.

وقال ” شبانة” :” قدم النادي الأهلي التماسا للاتحاد الإفريقي لقيد محمود الزنفلي في قائمة الفريق الإفريقية وذلك بعد إغلاق باب القيد بنهاية الشهر الماضي”.

وأضاف “شبانة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية ETC: “الأهلي أكد في التماسه تعرض الشناوي للإصابة في أمم إفريقيا وأنه أخذ وقتًا للبحث عن لاعب جديد يُقيد بدلًا منه، والنادي ينتظر قرار الكاف”.

ولن يتمكن محمود الزنفلي من المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب غلق القيد الإفريقي، واعتماد النادي الأحمر على مصطفى شوبير بشكل أساسي.

وضم النادي الأهلي حارس مرمى جديد في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق، بسبب الإصابة في الكتف التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام في كوت ديفوار.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!