كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

ضياء السيد يفتح النار على اتحاد الكرة ويُحرج وزير الرياضة بسبب مستحقاته!!

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة من الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ إقالته مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لا يوجد جديد بشأن المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة.. لم نحصل عليها حتى الآن”.

وأضاف: “أخر شيء هو الوعد الذي حصلنا عليه من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالحصول عليها”.

وتابع: “لا أعرف أين الحل.. أنا ومحمد شوقي ووائل جمعة نطالب دائمًا بالحصول على هذه المستحقات في وسائل الإعلام”.

وواصل ضياء السيد تصريحاته قائلًا: “نحن عملنا بهذه الأموال، ويجب توجيه الرسائل الآن لوزير الشباب والرياضة وليس لاتحاد الكرة.. فأشرف صبحي هو من حضر الاتفاق مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة”.

وتطرق ضياء السيد للحديث عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقي، قائلًا: “الأهلي لم يخض أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهر، وكنت أرى ضرورة عودة مسابقة الدوري بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس إفريقيا”.

وواصل: “الأهلي سيجد صعوبة في مباراة شباب بلوزداد، بسبب ابتعاده عن المباريات، وأعتقد أن الحالة البدنية للاعبين لن تكون جيدة، لذا إذا كنت مكان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي لقررت الاعتماد على الهجمات المرتدة”.

واختتم: “على مارسيل كولر العمل على تضييق مساحات الملعب أمام شباب بلوزداد، واللعب بخط دفاع متأخر، مع القيام بهجمات مرتدة يتم تنفيذها بشكل جيد، فريق شباب بلوزداد سيضغط على الأهلي في هذه المباراة، ومن الأفضل أن يقابل هذا الضغط مساحات غير واسعة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة