أخبار الكرة

عامر حسين يوضح حقيقة إعتذار حازم إمام عن الإشراف على المنتخب بعد تعيين حسام حسن!!

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيفة إعتذار حازم إمام عضو الجبلايه عن الإشراف على منتخب مصر بعد تعيبن حسام حسن ندير فني للفراعنة.

وقال عامر حسين في مداخلة هاتفيةعبر قناة “أون تايم سبورتس”: إعتذار حازم إمام عن الإشراف على المنتخب؟، لم يُفتح هذا الأمر، وحازم إمام لم يتحدث، هو ليس شخصًا عدوانيًا هو مُسالم بطبعه، الأمور هادئة وواجبه وواجبنا كلنا أن نوفر الدعم لمنتخب مصر”.

واضاف:” المدرب الأجنبي دائمًا يفصل نفسه ويتطرق للملعب، لكن المصري لا تحتاج إلى شرح له أي شيء فهو يعرف كل الظروف، لكن الأجنبي يحتاج بالتأكيد إلى مُشرف، لكن ما نحتاجه حاليًا الدعم الكامل من الإعلام والجماهير”.

وردا على سؤال هل قرار تعيين حسام حسن جاء بالإجماع؟: أجاب حسين: “بالتأكيد، والجهاز لم يكتمل حتى الآن، ومستحيل أن يتدخل الاتحاد بشأن أعضاء الجهاز، ممكن نتدخل لتعيين مدرب مصري في حالة وجود مدير فني أجنبي، أما عندما يكون المدير الفني مصري فهو يعرف الجميع ويختار من يريد”.

وبشأن حقيقة التواصل مع المحترفين بعد تعيين حسام حسن اشار:” اللاعبون وطنيون على أعلى مستوى، وكان لديهم روح في البطولة، وكان هناك حوالي 5 لاعبين يُعانون من نزلة برد وتحاملوا على أنفسهم وشاركوا، ولا أحد من المحترفين سيقول أريد المدرب الفلاني أو غيره، هذا لا يحدث ولن يحدث”.

وأردف حسين: “”يوجد تواصل مع علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة وسيعرض تصوره وسنتناقش معه في أفضل شيء ممكن أن يتم فعله لقطاعات الناشئين، هو يمتلك الخبرة، لكن لابد أن يعرف تفاصيل المسابقات ليضع فكره، ودوره أن يُقدم الإضافة، وسنعطيه كافة الصلاحيات وعليه أن يتمسك بتقديم فكره بتفاصيل جيدة، والاستعجال خطأ، سيأخذ وقته ويدرس الأمور جيدًا”.

وشدد: “علاء نبيل إيجابي ويُحب الإنجاز، ولن يأخذ وقتًا كبيرًا لأنه سبق وعمل في قطاعات الناشئين ويمتلك الخبرة”.

وواصل عضو اتحاد الكرة:”فيتوريا كان واضح وشكرنا على الفترة التي تولى فيها المسؤولية، وأكد أن الأمور المالية مع محاميه وأنه لا يتحدث في هذه الأمور، ووليد العطار على تواصل مع محاميه”.

وردا على تساؤل هل اتحاد الكرة سيحتفل بالحكام المصريين الذين شاركوا في أمم إفريقيا؟: “بالتأكيد سيحدث، هم قدموا أداءً مُشرفًا في البطولة، وأتمنى أن يستمر ذلك محليًا، خاصة وأن المباريات التي أداروها كانت أقوى من الدوري المصري، وتعتمد على لياقة بدنية قوية، ومحمود عاشور تفوق على نفسه وسيتواجد في نهائي إفريقيا، واكتشف كرات صعبة على تقنية الفيديو خلال البطولة”.

وأختتم: “أنا أطالب بمساندة الحكام، لأن الحكم عنده أسرة وأبناء والتجاوزات قد تؤثر عليه، ولا نتدخل في سياسة عمل فيتور بيريرا، ولم نتدخل في استراتيجية التصنيف التي وضعها والتي بها مبدأ الثواب والعقاب”.

وقال عن اختيار حسام حسن: ” نجمان كبيران وعندهما حماس وفكر، وأنا أعتبره اختيار موفق، لأن ممكن في تواجدهم عودة الروح للجماهير، وأرى أنهما سيقدمان أمور إيجابية للمنتخب، وأتمنى دعم الجماهير لهما قبل مباراتي تصفيات كأس العالم 2026″.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!