اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوضح أسباب إختيار جوزيه جوميز لتدريب الزمالك!!

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أسباب التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال عمرو ادهم في مداخله هاتفيه عبر قناة”mbc مصر”: “اعتقد نحتاج ان يحدث تغيير ويرحل فيتوريا، ويجب وجود مدرب أجنبي آخر لمنتخب مصر”.

وتابع:” تحدثنا مع اكثر من مدرب مرشح لتدريب الزمالك، اعتقد السيرة الذاتيه لجوزيه جوميز جيده جدا، لديه خبرات في اوروبا والمنطقة العربية، بالاضافة انه عمل فترة طويله مع فيريرا، اعتقد بهذه التوليفه وخبراته وقربه من فيريرا جعلت اسهمه عاليه لاختياره لتدريب الزمالك، واتمنى نجاحه”.

واشار ادهم: “كان عندنا اكثر من 10 مدربين مرشحين للزمالك منهم مدرب منتخب السويد، و الايطالي كاريرا وفضلنا جوميز بسبب تجربته الجيده في اوروبا والمنطقه العربيه”.

وأضاف:” كان ضمن طلباتنا أن يأتي جوميز بجهازه كامل ووصلنا لاتفاق جيد معه لمدة موسم ونصف ونأمل نجاحه”

وشدد ادهم: “اعتقد كانت رغبة معتمد الرحيل، كنا متمسكين به، هو يفضل الان ان يكون الرجل الاول، نحن نحترم كابتن عبدالمنصف ومعتمد لانهم تحملوا المسئوليه في وقت صعب”.

وبشأن عقد زياد كمال لاعب انبي؟ أكد:” ممكن تراجع ارقام الصفقه مع كابتن حسين لبيب ولا اعتقد إنه بـ30 مليون”.

وواصل: “عملنا موسم انتقالات مرضي لجمهور الزمالك والارقام المتداوله معظمها غير حقيقي، لم يحدث اي تفاوض مع رمضان صبحي، وموضوع التعاقدات كانت بين حسين لبيب وحسين السيد واحمد سليمان والمفاوضات والاتفاق اختصاصهم”.

واردف ادهم:” عبدالله السعيد موقع سنه ونصف في امكانيه لاضافه موسم اخر”.

وأتم: “اصابة الونش؟، منتظرين 48 ساعه لحين زوال الورم هو لاعب متصالح مع نفسه وخدم النادي وليس له صوت واتمني من قلبي ربنا يكتب له السلامه ونطمن عليه هو لاعب مهم جدا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!