اخبار الاهلي

فشل صفقة أبو جبل في الأهلي؟.. عدلي القيعي يوضح الأسباب وحقيقة تدخل الشناوي – فيديو

رد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي على حقيقة تدخل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول في إفشال انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي للفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد تراجع عن قرار ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي بعد الإصابة التي تعرض الشناوي بعد تسريب أخبار عن وجود خلافات بين الثنائي ورفض “الشناوي” إتمام الصفقة

وقال “القيعي” :” لكي تتعاقد مع حارس لا بد أن يكون من أصحاب الخبرة ويكون أساسيًا مع فريقه، من سيوافق على ترك حارسه الأساسي؟، لم نتفاوض مع أبو جبل، بل كان مع وكيله، لم يتواصل معنا الحارس كما تردد”.

وأشار :” الوكيل استطلع رأي الحارس والأخير وافق، ولا بد أن أشكر إدارة البنك الأهلي، لأنهم أبدوا الموافقة بكل أريحية، عكس أندية أخرى”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “الكابتن” على قناة “DMC” تقديم أحمد حسن :” أبو جبل حارس محترم ووافق على الانضمام للأهلي، لكن حدث شيء جعل الأهلي يُفكر في أن يكون البديل حارس آخر”.

وبسؤاله هل الشناوي تدخل لمنع انتقال أبو جبل للأهلي؟: رد “القيعي” :”لا أحد يقدر على ذلك، ولا يمكن أن يطلب الشناوي ذلك، ولو كان قال ذلك كان الرد إن أبو جبل سيأتي 6 أشهر، ولن يحتكا ببعضهما، لكن كان هناك شواهد أخرى”.

وأختتم “القيعي” :”عندما تتعاقد مع لاعب جديد لا بد أن يتناسب مع ثقافتنا، أما أسباب التراجع عن إتمام الصفقة لن أخوض فيها، هذه أمور تدار في غرفة مغلقة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة