اخبار الزمالك

في تصريح مفاجئ.. جوميز يعترف بتقصيره في هذا الأمر خلال مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتحمل مسؤولية تراجع أداء الفارس الأبيض في آخر 25 دقيقة خلال مواجهة أبو سليم الليبي، بسبب إجراء 4 تغييرات مرة واحدة، مشيرًا إلي أن فريقه كان باستطاعته تحقيق الفوز بنتيجة أكبر في مباراة أبو سليم الليبي،

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كنا نستطيع إنهاء المباراة في الشوط الأول بعدما نجحنا في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة”.

وأضاف: “سعيد بأداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول، صنعنا أكثر من فرصة وفي كرة القدم يجب أن تستغل هذه الفرص لإنهاء المباراة مبكرا خاصة أننا نعلم قوة المنافس في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، لكل فريق طريقة لعب محددة لكن استطعنا أن نفرض سيطرتنا”.

وتابع مدرب الزمالك: “أهدرنا العديد من الفرص مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي وكان علينا تدارك هذا الأمر، وحذرت من الكرات الثابتة ورميات التماس وهو ما حدث وجاء هدفهم في مرمانا”.

وأختتم جوميز تصريحاته قائلا: “بكل تأكيد في الأدوار المقبلة سنواجه فرق أقوى، لذلك علينا التركيز في عدم إهدار هذا الكم من الفرص، والتراجع في المباراة في آخر 25 دقيقة أتحمل مسئوليته خاصة بعد إجراء 4 تغييرات مرة واحدة، ولاعبو الفريق الذين شاركوا كانوا يحتاجون لبعض الوقت للدخول في الأجواء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة