اخبار الزمالك

لماذا تم توقيع عقوبة على جماهير الزمالك في مباراة الإسماعيلي؟.. رد مفاجئ من رابطة الأندية

أوضح شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة سبب توقيع عقوبات على جماهير الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري.

وأعلنت رابطة الأندية في وقت سابق عن إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك (مباراتين) وعددهم 2243 مشجع وتوقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه نظرا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وبسؤاله لماذا تم توقيع عقوبة على جماهير الزمالك في مباراة الإسماعيلي؟.. رد “صالح”:”دايما كل جمهور بيقول وجه نظره، لكن دورنا الأساسي في الرابطة هو عودة الكرة للجماهير لكن دون تعصب أو خروج عن السلوك”.

وأضاف “صالح” خلال تصريحات لبرنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”لذلك تم وضع العقوبات الخاصة بمخالفات الجمهور وراعينا فيها التدرج في درجة العقوبة”.

وأوضح :” فيما يتعلق بعقوبات مباراة الزمالك والإسماعيلي فـ العقوبات تكون بناءا على تقارير الحكام ومراقبي المباراة وبالتأكيد تقرير الحكم أثبت حالة سباب من جماهير الزمالك”.

وتعادل الفارس الأبيض مع الدراويش، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت، يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي رفع جماهير الدراويش لافته مسيئه للفارس الأبيض، مما أدى لتراشق جمهور الناديين بالهتافات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة