اخبار الزمالكميديا الزمالك

متحدث الزمالك يكشف بند مثير في عقد جوزيه جوميز مع الزمالك ..” يرحل مجانًا في هذه الحالة” – فيديو

كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن تفاصيل التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسم ونصف.

وقال “ٍسالم” :” مستر جوزيه جومير هيتولى المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة القادمة، ويوم الإثنين سيكون هناك مؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الفني والصفقات وعرض كشف حساب للمجلس في يناير”.

وأشار :” المدرب حصل على الراتب الذي يوافق الإمكانيات المادية لنادي الزمالك خاصة مع عدم وجود ميزانية تسمح بالتعاقد مع مدرب كبير”.

وأضاف “ٍسالم” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :” عقد المدرب لمدة موسم ونصف لكن تم وضع بند في عقد المدرب الجديد إذا لم يحقق الكونفدرالية أو يصعد لدوري أبطال إفريقيا يتم فسخ التعاقد معه دون وجود أي التزامات مالية على نادي الزمالك”.

ووقع المدير الفني على عقود تدريب الفريق لمدة موسم ونصف خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!