أخبار الكرة

محمود فايز: أيمن عبد العزيز لم يكن له دور مع منتخب مصر.. وهذا رأيي في تعيين حسام حسن!!

اكد محمود فايز مدرب منتخب سوريا الحالي ومساعد هيكتور كوبر اثناء توليه قيادة منتبخنا الوطني، أن أيمن عبدالعزيز المدرب العام السابق في جهاز البرتغالي روي فيتوريا، لم يكن له دور خلال الفترة التحضيرية ما قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وقال محمود فايز في تصريحات إذاعية عبر برنامج “في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق”:” كان من المفترض أن يكون دور أيمن عبدالعزيز أكبر من ذلك في تحضير العمل لـ روي فيتوريا وأن يعرفه أكثر على اللاعبين وأجواء الكرة الإفريقية، المدرب المصري في الجهاز المعاون يكون له دور أكبر من ذلك”.

وتابع: “فترة هيكتور كوبر كان محظوظ بوجود أسامة نبيه في الجهاز الفني لمنتخب مصر، لأنه كان يعمل بواجباته بجانب أيضًا وجود أحمد ناجي ومدير المنتخب إيهاب لهيطة”.

وشدد فايز: حتي كيروش كان موجود في جهازه المعاون كل من ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري ووائل جمعة، ناس تستطيع نقل الصورة كاملة صحيحة لأي مدرب”.

واشار:” فيتوريا كان مخضوض في بطولة كأس الأمم الإفريقية ولم يحضر للبطولة بشكل جيد، وذلك كان ظاهرا بقوة طوال الفترة الأخيرة بالبطولة، ومن الواضح أنه لم يكن مهيأ للبطولة، لذلك لم يستطع التعامل مع الظروف”.

وأضاف فايز:’ كان لابد أن يوفر اتحاد الكرة كل ظروف النجاح لـ روي فيتوريا، بجانب أنه أيضًا يؤدي عمله على أكمل وجه، لكن ذلك لم يحدث بصراحة في البطولة، وظهر بشكل مخضوض وخائف للغاية”.

وأختتم: “طريقة حسام حسن ستتغير مع منتخب مصر من العصبية للهدوء، وهو المدرب الأنسب والأفضل للمنتخب خلال المرحلة الحالية. وأعتقد أنه عندما يكون المسؤول الأول للمنتخب سيكون أهدأ بشكل كبير عن أي فترة، وهو المصري الوحيد الأنسب لمنتخب مصر طالما المدرب وطني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة