اخبار الزمالك

مهيب عبد الهادي يحرج احمد سليمان.. لماذا تم إسقاط عضوية مرتضى منصور؟ – فيديو

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سبب إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس الفارس الابيض السابق،

وأثناء تواجد أحمد سليمان في ضيافة الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة “mbc مصر”، سأله الاخير عن أسباب إسقاط عضوية مرتضى وهل القرار إنتقام منه؟.

ليجيب سليمان قائلا: “في مواد بالقانون وفقا لها تم اسقاط العضوية، منها صدور احكام اوسوء سلوك، وتم اتخاذ القرار باسقاط العضوية، وسوء السلوك القانون لم يحكمه ممكن محضر او قضية”.

واضاف:” نحن نبحث عن الهدوء في 2014 آثرت الاستقاله والابتعاد، وكذلك مصطفى عبدالخالق وغيره قرروا الابتعاد
عن المشهد”.

وأشار أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” اخذنا قرار رسمي بشطب عضويته، وهناك امور بتعرض على الجمعيه العموميه في 30 يونيو، وفي قرارات بنعملها وهذا قرار محلس ادارة”.

وتدخل الإعلامي مهيب عبد الهادي وسأل عضو مجلس الزمالك:” هل اسقاط العضوية انتقام من مرتضى منصور لانه اسقط عضويات ناس بالمجلس؟ “أجاب: نحن لاننتقم لكن في تجاوزات منه، وفي طلبات من اعضاء بالجمعيه العموميه وكان لابد اتخاذ قرار حازم”.

وأشار سليمان: “نحن بنمثل ملايين من الجماهير وعمل تطوعي ولا نمثل شخص، نتمنى الهدوء والزمالك نادي بطولات ولابد ان الناس تساعد، وكان لابد اتخاذ قرار حاسم لفرض الهدوء”.

وأختتم:” حسين لبيب، كان رئيسًا للجنة المؤقتة لنادي الزمالك، مدته انتهت اختفى بعدها عن الأنظار وترك مجلس الإدارة يدير، ده احترام الإدارة واحترام النادي لأن في النهاية ده عمل تطوعي لكن أن يحدث تطاول على المسؤولين أمر مرفوض”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة