كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

وزير الرياضة يحسم الجدل بشأن موقف حسام حسن من محمد صلاح في منتخب مصر – فيديو

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تعيين حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، مشيرًا إلى أن حسام حسن أسطورة مصرية يجب دعمه، ومشددًا على تقدير المدرب الجديد للفراعنة لمحمد صلاح وكل محترفي مصر.

وقال “صبحي”: “أتمنى كل التوفيق لحسام حسن في قيادة المنتخب الوطني وسندعم المدرب الوطني بكل السبل”.

وأشار :”حسام حسن أسطورة كبيرة في تاريخ الرياضة المصرية وأدعو الجميع إلى دعمه بقوة في قيادة المنتخب”.

وأضاف “صبحي” في تصريحات لبرنامج “في المساء مع قصواء” على قناة “CBC” : “بكل رقي وتحضر نوجه الشكر لكل من تواجد في الأجهزة السابقة، ولكن يجب أن تكون عندنا الطلاقة للتعبير عن شكرنا ورغبتنا في تحقيق متطلباتنا، ونؤمن بالعلم، يجب أن يضم الجهاز الجديد أطباء نفسيين وأخصائيين للغذاء ومحللين للأداء على أعلى مستوى”.

وتابع: “حسام حسن أكد على تقديره الكامل لـ محمد صلاح، نجم المنتخب، وكل محترفي مصر بالخارج، وأكد أنه في حالة أتيحت الفرصة فإن الجهاز الفني الجديد للمنتخب سيسافر لدعم المحترفين في أنديتهم”.

وأكمل “صبحي” : “لدينا أهداف كبيرة في الفترة المقبلة، كأس العالم 2026، وأمم إفريقيا 2025، أهداف كبيرة وتتطلب مجهود واستعداد كبير، خاصة بطولة أمم إفريقيا التي ستقام في المغرب الشقيق”.

وأختتم “صبحي”: “تطوير جميع المنتخبات الوطنية على رأس أولويات اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، ودورنا توفير كل المتطلبات والإمكانات المتاحة لتطوير وإنجاح المنتخبات المصرية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!