اخبار الزمالك

وش السعد على الأبيض.. تعرف على ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي – صورة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية اليوم الاثنين عن إقامة نهائي كأس مصر موسم 2023 بين الزمالك والأهلي، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

ومن المقرر ان يقام نهائي كأس مصر لكرة القدم بين الزمالك والأهلي في الثامن من مارس المقبل، وستكون هذه المرة الأولى التي يقام فيها خارج البلاد وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويعد ملعب جامعة الملك سعود سابقا الأول بارك حاليا، هو “وش السعد “على الزمالك وجماهيره، حيث توج ببطولة كأس السوبر المصري السعودي عام 2018 على ارضية هذا الملعب بعد الفوز امام الهلال السعودي بنتيجة 2-1.

ونستعرض خلال السطور التاليه ابرز المعلومات عن ستاد الاول الذي سيستضيف نهائي كأس مصر

تم افتتاح الملعب في عام 2015، واستضاف ستاد الأول بارك بطولة السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال 2018،و نهائي دوري أبطال آسيا في موسم 2019 والذي جمع بين الهلال وأوراوا.

ويتسع ستاد الأول بارك إلى 25 ألف متفرج، حيث الدرجتين الثانية والثالثة 22 ألف متفرج، والدرجة الأول إلى ألفين متفرج، بالإضافة إلى تخصيص 88 مقعدا لكبار الشخصيات، و76 مقعدا لذوي الاحتياجات الخاصة، و3 مقاعد للمقصورة الملكية.

ويعد ستاد الأول بارك هو الملعب الرئيسي لنادي النصر السعودي، ويستضيف جميع مباريات الفريق في مختلف البطولات.

وش السعد على الأبيض.. تعرف على ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي - صورةوش السعد على الأبيض.. تعرف على ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي - صورةوش السعد على الأبيض.. تعرف على ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي - صورةوش السعد على الأبيض.. تعرف على ملعب نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!