اخبار الاهلي

إبراهيم حسن يكشف موقف لاعبي الأهلي من معسكر منتخب مصر بعد مكالمة كولر وحسام

كشف إبراهيم حسن مدير المنتخب عن تفاصيل مكالمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع حسام حسن مدرب الفراعنة، بشأن موقف لاعبي الفريق الأحمر من معسكر الفراعنة.

وكشف الأهلي في بيان له منذ قليل أن كولر حرص على التواصل مع حسام حسن بشأن لاعبي الأهلي في معسكر الفراعنة قبل إنطلاق الدورة الودية خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

وقال إبراهيم حسن “التواصل بين حسام حسن ومارسيل كولر كان إيجابيا، بشأن وضع لاعبي الأهلي في المعسكر الجاري”.

وأضاف “إبراهيم” في تصريحات لـ موقع “في الجول: “المدربان تبادلا أطراف الحديث في ظل ارتباط المنتخب بدورة دولية وارتباط الأهلي بدوري أبطال إفريقيا”.

وكشف إبراهيم حسن “كولر شرح الموقف لحسام حسن الذي استمع له وقدّر موقفه، لكن أوضح حسام وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب في ظل معسكره الأول”.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته “بناء على المكالمة ستسير الأمور بشكل طبيعي ويشارك لاعبو الأهلي مع المنتخب في المباراتين بدون مشكلة بعدما أقنع حسام حسن، كولر بوجهة نظره”.

وشهدت قائمة منتخب مصر ضم كل من مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات.

وسيلعب منتخب مصر ضد نيوزيلاندا يوم 22 مارس، والفائز من هذه المواجهة يلعب ضد المتأهل من تونس وكرواتيا يوم 26، والخاسر يلعب مع نظيره يوم 25 من الشهر ذاته.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري خارج مصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة