اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

الزمالك كان الأفضل وفاز من يستحق ! تعليق غريب من سيف زاهر على تتويج الأهلي بلقب كأس مصر !! – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر ، على تتويج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب نادي الزمالك ، بعد الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وقال الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : الزمالك كان أفضل من الأهلي في معظم مجريات المباراة ، لحد الدقيقة 60 او 70 الزمالك متفوق ويكسب وزي ما انت عاوز تقول قول.

وواصل : وفاز من يستحق ، أيوه فاز من يستحق ، الأهلي كان الأحق بالفوز ، الزمالك كان أفضل في كل الخطوط ولكن كولر كان أفضل من جوميز في الحصول علي المباراة .

وأشار : لعيبة الأهلي كانت أفضل من لعيبة الزمالك بالإيمان والثقة بالفوز ، في عز ما الزمالك كان ييهدد ومصطفى شوبير متألق ، اللعيبة كانوا واثقين في الفوز ، لعيبة الأهلي في أرض الملعب من اول دقيقة بيقولوا هنكسب يالا هنكسب .

وزاد : كهربا طول المباراة بيقول للعيبة هنكسب وهو اللي كان ماسك المايك وبيوجه ، دكة الأهلي كانت أفضل من الزمالك مش كأداء ولكن كروح ، الناس بتسأل الأهلي بيكسب ليه رغم أنه وحش .

وشدد : الأهلي بيكسب علشان لعيبته عندها ثقة وبتقاتل، نجم المباراة من الدقيقة الأولي للاخيرة محمد أفشة ، وهو بيسخن عمال يحفز اللعيبة ، وبيقاتل وكأنه عارف أنه هينزل يعمل اللقطة .

وأتم : شوفت جمهور الزمالك والأهلي قاعدين جمب بعض من غير اي تعصب ومن غير أي لفظ خارج ، والأمور كانت رائعة.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة