اخبار الاهلي

المخرج محمد نصر يقتحم أزمة كولر والهارب كهربا في الأهلي برسالة نارية!! – صورة

وجه المخرج الأهلاوي محمد نصر، رسالة نارية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بسبب إستبعاد الهارب محمود كهربا من المشاركه في المباريات مع الأحمر.

ويغيب الهارب محمود عبد المنعم كهربا، عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية، وآخرها مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز في ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم الجمعة، وذلك بعد تمرد اللاعب ورفضه السفر مع الفريق إلى غانا من أجل مواجهة ميدياما بسبب تعارض موعد المباراة مع فرح شقيقته.

وكتب محمد نصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” ياعم كولر انت مدير فنى دخلت قلوب الاهلاوية، ياريت بلاش تعمل مع كهربا الى عمله موسيمانى مع بادجى”.

وقال كولر في تصريحات صحفية له اليوم :” منذ أسبوعين تحدثت عن قرار استبعاد كهربا، سبق وقلت إنه رقم 3 بالنسبة لي في ترتيب المهاجمين، وأبلغته بضرورة تقديم أفضل ما لديه في التدريبات من أجل حجز مكانه في التشكيل، خاصة وأن الثنائي الآخر يقدمان مستوى مميز ويحرزان الأهداف”.

وتابع: “مشاركة كهربا بيديه فقط، عليه أن يقدم مستوى مميزًا في التدريبات، هو ليس بعيدًا عن حسابات المشاركة خاصة وأنه خلال آخر 4 تدريبات أدى بشكل جيد”.

المخرج محمد نصر يقتحم أزمة كولر والهارب كهربا في الأهلي برسالة نارية!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة