اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالجنيه أم بالدولار ؟.. رد مفاجئ من هشام نصر على طريقة سداد الهارب كهربا لغرامة الزمالك – فيديو

أوضح هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك كواليس سداد اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا للغرامة المقررة عليه لصالح القلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن الحديث عن سداد الغرامة بالدولار أم بالجنيه لن يفيد الجماهير في شيء.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وبسؤاله هل زيارة مجلس الأهلي الأخيرة كان سببًا في حل الأزمة؟.. رد “نصر” :” زيارة الأهلي للزمالك لم يتم خلالها مناقشة أي ملف من الملفات بما في ذلك ملف كهربا، ولكن كانت بهدف عودة العلاقات”.

وأضاف ” نصر” في تصريحات لبرنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 “:” الأهلي ليس طرفاً في أزمة كهربا ولكن تنقية الأجواء بالتأكيد تسهل أموراً كثيرة”.

وبسؤاله هل تم سداد الغرامة بالدولار ولا الجنيه المصري ؟.. رد ” نصر” :” ماذا سيفرق بالنسبة للنادي إذا تم دفعها بالجنيه أو الدولار !!.. الهدف أن الزمالك يحصل الغرامة، والغرامة تم دفعها، لا يقلق نادي الزمالك أو جماهيره أنه عندما يحتاج دولارات الدولة ستتأخر عليه فلماذا كل هذا الجدل حول الغرامة”

وعن مصير أموال غرامة بعد الحصول عليها ؟.. “عندنا 3 أو 4 قضايا جديدة لتسديدها بالدولار في الفيفا، من كان أولى بهذه الأموال المهدرة، أليس النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة