اخبار الكرة العالمية

برعاية وزير الرياضة.. مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة مدوية عن أزمة محمد صلاح مع حسام حسن

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحل أزمة محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وتصدرت أزمة حسام حسن، مدرب منتخب مصر، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، قبل انطلاق معسكر الفراعنة يوم 12 مارس الجاري، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في دورة الإمارات الودية، المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري.

وبدأت الأزمة بعدما طلب محمد صلاح الإعفاء من معسكر منتخب مصر المقبل، إذ أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي، إنه تلقى خطابا من ليفربول، يفيد بإعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل، بداعي إصابته.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” سيكون هناك زوم واجتماع خاص ما بين الكابتن حسام حسن والكابتن محمد صلاح برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي يوم الجمعة على هامش نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي”.

وتابع :” هناك مبارتين لمحمد صلاح مع ليفربول خلال الفترة القادمة قبل معسكر منتخب مصر إذا شارك فيهم سوف ينضم لمعسكر المنتخب بشكل رسمي أما إذا لم يشارك سيكون هناك أمور أخرى لن نتحدث عنها الآن”.

وكانت آخر محطات تلك الأزمة هو إعلان اتحاد الكرة، أن حسام حسن لم يستطع التواصل مع محمد صلاح منذ تولي المسؤولية؛ إذ قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة “الجبلاية”، إن موضوع استدعاء صلاح لا يستدعي هذه الضجة، موضحا: “حسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن مع محمد صلاح، ووزير الرياضة نجح في التواصل مع اللاعب بحكم علاقته به”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة