اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد استبعاده من مواجهة فيوتشر.. متحدث الزمالك يحسم موقف محمود علاء مع الفريق – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موقف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد استبعد محمود علاء من قائمة الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

وبسؤاله هل هناك قرار بعدم التجديد لـ محمود علاء بعد خروجه من قائمة الفريق في المباريات السابقة؟.. رد “سالم” :” لا على الإطلاق، نحن نفصل تمامًا بين اقتراب انتهاء العقود وعدم مشاركة اللاعبين، جوميز من النوع الذي يحب أن يركز مع مجموعة صغيرة من اللاعبين، وخروج محمود علاء من القائمة ليس له علاقة بعدم التجديد، الأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” المدير الفني يملك عدد كبير من اللاعبين وطبيعي هناك أسماء هتخرج من قائمة الفريق في كل مباراة”.

وعن موقف اللاعبين الذين تنتهى عقودهم؟، أوضح “سالم” : “ننتظر تقرير المدير الفني نهاية الموسم، ولا نريد أن نضغط على المدير الفني في هذا الأمر”

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة