اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد التركيز على النادي.. طلب ناري من متحدث الزمالك لـ برامج “الفضائح” في رمضان – فيديو

انتقد الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تركيز البرامج الحوارية في شهر رمضان المبارك على تناول أخبار وكواليس تتعلق بنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن هناك حال غير مبررة من التركيز مع أخبار القلعة البيضاء.

وقال “سالم” : “لا أعلم لماذا برامج رمضان هذا الموسم المختصة بفكرة الفضائح تحولت البوصلة فيها لنادي الزمالك، لا أعرف لماذا الزمالك أصبح محل جدل خلال الأسبوع الماضي”.

وأشار :” البعض يعتقد أن المسؤولين في الزمالك سيتنازلون ويردون على كل شيء، أتمنى من المسؤولين عن البرامج الفنية أن يتجنبوا الحديث في الرياضة وكفاية علينا البرامج الرياضية”.

وأضاف “سالم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” هو شيء مريب أن يظل أسبوع البرامج الفنية تتحدث عن الزمالك، نحن نركز مع الفريق لكي يعود لمنصات التتويج”.

وفي سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة