اخبار الاهلي

تصريحات مُثيرة من عادل عبد الرحمن: النني لازم يشكرني.. وحسام وإبراهيم حسن هيجبولنا حقنا!!

كشف عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن العديد من الحقائق المثيرة، بدءًا من ظلم موسيماني لمحمد عبد المنعم، مرورًا بِبراءته من قرار رحيل محمد النني، وصولًا إلى سعادته بتولى التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر.

وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أنا من أوصى بلعب محمد عبد المنعم في الفريق الأول وهو في سن 16 عامًا. طلبته للانضمام إلى فريق سموحة أثناء قيادتي للفريق السكندري، ثم عاد إلى الأهلي. موسيماني قال أنه لاعب صغير السن وقصير القامة، فعقب ذلك انتقل إلى فريق فيوتشر ثم انضم إلى منتخب مصر وتألق وعاد بشكل أساسي لفريق الأهلي.”

وتابع: “أنا برئ من حديث أني صاحب قرار رحيل محمد الننى عن ناشئين فريق الأهلى. لابد أن يشكرنى حاليا حيث يلعب حاليا لفريق الارسنال الانجليزى.”

وأضاف: “لم أتولى قيادة فريق الاهلى 20 سنة، بل كنت مسؤولاً عن مشروع كامل في قطاع الناشئين. أخطأت في قرار اختياري الرحيل إلى تدريب فريق سموحة حيث استمرت لمدة 4 مباريات فقط. فرج عامر رئيس النادي قالى أنه تم وضعه تحت ضغط لرحيلى عن الفريق من قبل بعض الأشخاص.”

وأردف: “أنا من أكثر الأشخاص سعادة بتولى التوأم حسام وإبراهيم حسن قيادة تدريب الفراعنة وأتمنى نجاح التجربة.”

واستكمل: “من أكثر القرارت التي أسعدتنى عشان التؤام هيعرفوا يخدوا حقنا من مسئولي اتحاد الكرة الحاليين ودول مش بيسيبوا حقهم.”

وشدد: “لابد من التغير في الفكر والمعاملة مع اللاعبين حاليا وفي مثل هذه المواقف، هناك حملة كبيرة على محمد صلاح قائد فريق ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر وهذا الامر واضح خلال الفترة الماضية.”

واختتم: “محمد صلاح أضاف للكرة المصرية الكثير وهذا ظهر عندما ساهم في تأهيل الفراعنة لمونديال 2018 وهو مش الكابتن ماجد يعنى عشان يعمل كل حاجة.”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة