اخبار الزمالك

تصريحات نارية من سيد معوض: يجب رحيل لاعب الأهلي.. ويوجه نصيحة لإدارة الزمالك وحسام حسن

أطلق نجم الأهلي السابق سيد معوض تصريحات نارية حول مستقبل بعض اللاعبين في الزمالك والأهلي، بالإضافة إلى تقييمه لأداء حسام حسن مع منتخب مصر.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، على قناة “etc”: “رقميًا، أنتوني موديست لا يستحق البقاء في الموسم القادم داخل الأهلي بعد ضم وسام أبوعلي، بالإضافة لوجود كهربا مع التعاقد مع مهاجم آخر من مصر”.

وتابع: “أسامة فيصل مهاجم جيد ومتطور، ويتحرك كثيرًا داخل وخارج منطقة الجزاء، وهو من العناصر الشابة وسيكون مفيد للأهلي”.

وأشار: “محمد بسام حارس جيد منذ سنوات، ولكن الزمالك لديه محمد عواد ومحمد صبحي، وقبل الاقدام على التعاقد مع حارس جديد يجب تقييم الثنائي أولا مع امكانية التجديد مع أحدهما وضم حارس آخر”.

وأضاف: “اللاعبون الذين يستحقون العودة للأهلي؟ هناك لاعبين تستحق العودة إلى الأهلي، ومعظم اللاعبين الذين انتقلوا لـ زد مثل رأفت خليل ومحمد أشرف يستحقان العودة أيضا للفريق الأحمر، ورأفت من أكثر اللاعبين تطورا ويقدم الاضافة الفنية فور مشاركته سواء اساسي او بديل، ومحمد أشرف من العناصر الجيدة أيضًا وتطور بشكل ملحوظ، واصبح يدافع بشكل أفضل”.

واختتم: “حسام حسن يريد الظهور بأفضل حال مع منتخب مصر، ولذلك لا يفكر في شئ، ولا يهمه مطلقا مباراة الأهلي أمام سيمبا، والموقف مختلف تماما عن تونس التي تركت لاعبي الترجي قبل مواجهة اسيك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة