اخبار الكرة العالمية

تعليق شوبير على أزمة محمد صلاح مع حسام حسن: “واخد على خاطره وماله نطيب خاطره ويتدخل الوزير”!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن استدعاء حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لقائد الفريق محمد صلاح رغم إصابته.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “أي اجتهادات عن اختيار لاعبين غير المحترفين هي مجرد اجتهادات قد تصيب وتُخطئ، وكل ما تسمعونه مجرد اجتهادات صحفية، لكن في اسماء ليس عليها خلاف مثل إمام عاشور وعبد المنعم وزيزو”.

وتابع: “لكن سأتحدث عن اللاعبين المحترفين الذين تم انضمامهم، كوكا كان ينضم أحيانًا ويتم استبعاده أحيانًا، لكن النني دائمًا كان متواجد، وعدم استدعائه وجهة نظر فنية”.

وأضاف: “موضوع محمد صلاح يحتاج إلى حكمة وهدوء، الجهاز الفني استدعى اللاعب، والأخير لا يشارك مع ليفربول بسبب استعجاله في العودة للمشاركة بعد إصابته في أمم إفريقيا”.

وواصل: “معسكر المنتخب يوم 12 ولكن المحترفين سينضمون يوم 18، ليفربول أرسل لاتحاد الكرة أن صلاح يحتاج للتأهيل ونعتذر عن عدم إرساله في الأجندة الدولية، اتحاد الكرة رد وتمسك بالأجندة الدولية وحتى هذه اللحظة الأمور منطقية”.

وأردف: “حق المنتخب أن يستدعي اللاعب، شعوري الشخصي إن في حدوتة، الناس تعرف أن صلاح كان حزين من تصريحات حسام حسن، صلاح بني آدم حساس أي انتقاد يُحزنه، حسام حسن في أول تصريحات له بالمؤتمر الصحفي تحدث بمنتهى الاحترام عن اللاعب، واختاره ضمن القائمة”.

واستكمل: “لو كان الجهاز الفني أعلن اختيار المحترفين بدون محمد صلاح كانت المشكلة ستكون كبيرة، ما سمعته إن إبراهيم حسن تواصل مع المحترفين، لكن لم يُقال هل تواصل مع صلاح أم لا، ليس مهم أن يلعب صلاح الدورة الودية، لكن علاج الموضوع مهم لتوفير أجواء صحية لمنتخب مصر”.

وشدد: “صلاح واخد على خاطره وماله نطيب خاطره، أنا أعتقد إن اتحاد الكرة لا بد أن يكون له دور، ولا أرى مانع في تدخل وزير الرياضة، وليس عيبًا أن يكون في خلاف بين لاعب ومدرب، هي مشكلة وستنتهي”.

واختتم: “محمد صلاح كان حزين بسبب الضغط عليه في الفترة الماضية، لكن في النهاية يجب التدخل الحكيم في هذا الأمر وتدخل وزير الرياضة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة