اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من عضو مجلس الزمالك على أزمة الـ “9 شنط شماريخ” مع بعثة الفريق في السعودية – فيديو

رد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي أثيرت حول رغبته في تسهيل سفر بعض الحقائب الخاصة بجماهير الزمالك إلي السعودية تتعلق بنهائي كأس مصر أمام الأهلي، مشيرًا إلي أن قيل ما قيل كان مجرد شائعات لا أساس له من الصحة.

وأثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد الحديث عن تسبب محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في أزمة تتعلق بدوره في تسهيل سفر “9 شنط” مع بعثة الزمالك التي سافرت السعودية، تخص أدوات ممنوعة لجماهير الزمالك من أجل استخدامها في مدرجات نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وقال ” طارق” :” كل ماقيل خلال الساعات الماضية عبارة هو إشعاعات ليس لها أساس من الصحة من قبل أطراف لا تحب أن يكون هناك استقرار داخل نادي الزمالك”.

وأشار :” كل ما يقال عبارة عن إشاعات فقط وهذا لن يمنعنا على مواصلة العمل على عودة الصورة الذهنية للنادي الزمالك، والحقيقة كان فيه شنط فعلًا والشنط دي وصلت بالفعل للسعودية اليوم”.

وأضاف “طارق” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”أوجه الشكر لجماهير نادي الزمالك على مساندهم كافة الفرق الرياضية في النادي وهذا امر طبيعي أن يكون هناك بعض أدوات الخاصة بالجماهير وهي قد تكون ممنوعة في مصر لكن ليست ممنوعة خارج مصر”.

وشدد “طارق” :” الأمر ليس له علاقة بالشماريخ كما تردد، وأنا في النهاية عضو مجلس إدارة و من الجماهير ولا استطيع اختراق الحدود”.

وأوضح :” كعضو مجلس الإدارة دوري إني أساعد الجماهير في حدود المتاح لي، ومحتويات الشنط كانت عبارة “تيشرتات الزمالك وأعلام وكوفيات” ومستحيل اني يكون عندي عدم نضج وانسياق وراء أمور خارجية “.

وأشار إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الشائعات التي تم نشرها ضده بشأن حقائب الشماريخ، مشددًا على استعداده لمساعدة جماهير أي نادي من أجل الظهور بشكل أفضل في المدرجات وليس جماهير الزمالك فقط بما لا يخالف القانون.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!