اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يحسم موقف زيزو ومحمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم

تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن موقف غياب محمد صلاح قائد الفراعنة وأحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عن معسكر الفراعنة الحالي، مشيرًا إلى أن يأمل في تماثل الثنائي للشفاء خلال المعسكر المقبل.

وقال ” حسام” :” كنت حريصًا على الاطمئنان على إمام عاشور، الحمد لله أن العملية نجحت، وإن شاء الله إمام ورمضان صبحي وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح سيتواجدون معنا في معسكر شهر يونيو المقبل”

وأضاف ” حسام” قبل مواجهة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر :” إمام عاشور لاعب مهم جدًا، قبل البطولة زيزو ورمضان وأيضًا صلاح تعرضوا للإصابة، خلال البطولة إمام عاشور تعرض للإصابة، ظروف صعبة وافتقادات هامة”.

وتابع : “معنا في مركز الجناح مصطفى شلبي ومصطفى فتحي وتريزيجيه وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو، من يتبقى لأضمه؟، وعلى مستوى خط الهجوم، لدي مصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود كهربا وأحمد أوفه وأحمد عاطف، هل يجوز أن أضم جميع اللاعبين؟ بالطبع لا”.

وشدد ” حسام” :” اللاعبين المستبعد لا يعني أنه سيء المستوى أو خارج الحسابات، إذا استدعيت جميع المميزين ستكون القائمة 50 أو 60 لاعبًا، وكنت أحتاج لاعبًا مثل رمضان صبحي”.

وأختتم ” حسام” :” حجازي أضطر أن يسافر بسبب ظروف عائلية صعبة جدًا، موقف صعب جدًا لعائلته في السعودية، وأتمنى أن يكون حاضرًا قبل مباراة كرواتيا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة