اخبار الزمالك

حسين لبيب يكشف سر إختيار جوميز.. وشروط هامه في عقده مع الزمالك!! – فيديو

كشف الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، كواليس إختيار البرتغالي جوزيه جوميز لتدريب الفريق الاول لكرة القدم، وأهم الشروط في عقده مع الفارس الأبيض.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:” ملف المدير الفني استلمنا النادي مع مستر اوسوريو ولم يحدث توفيق، هودرب الزمالك فبنحترمه اعطيناه فرصه تكثر من مرة وناقشتهوعقدت معه اكثر من جلسة وتحدثنا في طرق اللعب، وبعد ما عدد من الجلسات كان لابد من تغييره رغم انني لا أحبذ التغيير في وسط الموسم “.

وتابع:” واحد من افضل المدربين خلقا وفنيا كابتن معتمد جمال، وبشكره جزيل الشكر علي الفترة التي تولي فيها تدريب الفريق، هو من افضل المدربين، و ليس معنى رحيله انه سيئ، جماهيريه الزمالك لابد الاستعانه بالخبرات الاجنبيه”.

واشار لبيب:” كلمنا 3 مدربين فقط من أصل 800 مدرب اتعرضوا علينا وما اسعدني ان النادي كان مطلوب”.

وشدد: “مستر جوزيه جوميز كان الافضل من ضمن الثلاثة مدربين، ونحن كنا بنختار على اسس، عانينا من اجل رحيل مستر اوسوريو، لوجود شرط حزائي بحوالي450 الف دولار وصلنا لإتفاق يحصل على 250 الف دولار ورحل وكرمناه”.

وواصل لبيب:” وضعنا شروط لاختيار المدرب منها راتب معين حصوله على بطولات، وكان تركيزي على الكونفدرالية “.

وأختتم:” لايوجد شرط حزائي في اول 6 شهور من عقد جوميز، ولو انجز ما طلبناه منه سيتم تغيير الامور، وهناك فرق كبير بين رياضين يديروا واخرين، في عقد جوميز شرطين وهما الحصول على بطولات معينه ولو فاز بهم عقده سيمتد لموسم اخر”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!