اخبار الزمالك

حسين لبيب يهاجم الإعلام بسبب أزمة نجم الزمالك وعلاقته بالأهلي!! – فيديو

هاجم الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، الإعلام بسبب الشائعات التي اطلقها عن توقيع أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للاهلي قبل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:” من غير المعقول كم الاشاعات التي تخرج، بعض الإعلاميين قالوا أن أحمد فتوح وقع للأهلي لمدة 3 سنوات، هذا كلام فارغ لماذا تضرب الأندية في بعض؟”.

واضاف:” في النهاية فتوح لم يوقع غير لنادي الزمالك، لماذا كل ذلك، وما الغرض من ذلك؟، هل الغرض تدمير احد الكيانات الرياضية، أما تريد عمل بلبلة اعلامية، قدرنا نحافظ على كيان الفريق وندعمه بشكل جيد جدًا”.

وتابع لبيب: “كان يوجد ملف شائك جدًا وهو ملف المدير الفني، استلمنا النادي مع أوسوريو ولم يوفق، وجدنا لا بد من تغيير المدير الفني بعد منحه فرصة واثنين وثلاثة، وجلسنا مع أوسوريو، وجدنا ضرورة التغيير رغم أنني لا أحب التغيير في منتصف الموسم، هذا قرار كان منطقي وسليم”.

واختتم: “من أنجح الناس الذين قاموا بإدارة هذا الملف عمرو أدهم، وكان معنا هاني برزي وحسين السيد، هذا الثلاثي أجاد جدًا في هذا الملف، ونجح في الخروج من مطب المنع من القيد”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة