اخبار الزمالك

خاص زمالك نيوز – أخر تطورات إصابة زيزو وفرص لحاقه بمباراة فيوتشر في الكونفدرالية !!

يسعي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لتجهيز احمد مصطفى زيزو لاعب خط وسط الفريق بشكل كامل من أجل الاستفادة منه في مباراة فيوتشر المقبلة في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وعلم زمالك نيوز ، أن أحمد مصطفى “زيزو” مازال يؤدي برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي لكاحل القدم.

حيث كان زيزو يؤدي تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم خلال الأيام الماضية ، ولكن الأمر الإيجابي حدث اليوم، حيث خاض زيزو تدريبات في أرض الملعب وأدى تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة بشكل منفرد.

ويتابع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك حالة زيزو بشكل يومي، ويرى أن هناك تحسن ملحوظ وكبير في موضع الإصابة.

وبشأن مدى إمكانية لحاق زيزو بمباراة فيوتشر، فالأمر أصبح يقترب من نسبة الـ80% وقد يشارك اللاعب ولكن هناك توصية طبية من الجهاز الطبي بأن لا يشارك زيزو إلا في حالة واحدة، وهو شعور اللاعب بعدم وجود آلام في موضع الإصابة، حينها سيكون جاهزا للمشاركة.

وعلم زمالك نيوز أن هناك اتفاق بين الجهاز الفني والطبي على أن لا يتم المغامرة بزيزو إلا لو كان جاهزا بنسبة 100% ، ويتوقف الأمر على حالة اللاعب ومدى زوال الآلام من موضع الإصابة.

خاص زمالك نيوز - أخر تطورات إصابة زيزو وفرص لحاقه بمباراة فيوتشر في الكونفدرالية !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة