اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من عضو مجلس الزمالك اتهامه بالتحريض ضد الأهلي في سوبر سيدات الطائرة – فيديو

رد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حقيقة تحريضه جماهير القلعة البيضاء بالهتاف ضد جماهير النادي الأهلي خلال مواجهة السوبر في كرة الطائرة بين فرق السيدات في الناديين والتي أقيمت على صالة نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية اتهامات ضد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن قيامه بتحريض جماهير الفارس الأبيض ضد الأهلي خلال مواجهة سوبر الطائرة بين الناديين، في المباراة التي شهدت سيدات النادي الأحمر.

وقال “طارق” :” قيل إني كنت أجلس في مدرجات الثالثة وكنت لابس اسود وبشتم ضد الأهلي وغيرها من الأمور التي أثيرت خلال الأيام الماضية”.

وأضاف “طارق” خلال تصريحات لبرنامج ” الماتش”على قناة ” صدى البلد” :” يوم المباراة دي مكنتش لابس أسود نهائي ولم أجلس في الثالثة علاقتي قوية جدًا بمسؤلي الأهلي ولم يحدث مني أي تجاوز ، وهذا الأمر لا يعقل أو منطقي”.

وواصل :” دائما أحرص على استقبال أعضاء الأجهزة الفنية من النادي الأهلي، داخل النادي من أجل إيصال الصور الذهنية الجديدة عن مجلس إدارة نادي الزمالك”.

وعن حقيقة التحقيق معه من قبل مجلس الإدارة بسبب هذا الأمر أكد “طارق” :” الكابتن حسين لبيب أكبر  من هذه الأمور ويعلم أني ملتزم بحدودي تمامًا، ولم يحدث أي تحقيق معي من قبل مجلس الإدارة كما قيل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!