اخبار الاهلي

رغم مكالمة حسام حسن وكولر.. عبدالجواد يثير الجدل عن أزمة الأهلي ومنتخب مصر

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد مفاجأة جديدة تتعلق بأزمة لاعبي الأهلي خلال معسكر منتخب مصر الحالي، مشيرًا إلى أن المكالمة بين حسام حسن وكولر لم تحل الأزمة بشكل نهائي.

وكشف الأهلي في بيان له أن كولر حرص على التواصل مع حسام حسن بشأن لاعبي الأهلي في معسكر الفراعنة قبل إنطلاق الدورة الودية خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” المكالمة بين كولر وحسام حسن لم تحل أزمة رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا، وكانت مجرد حديث حول وجهات النظر بين كولر وحسام حسن”.

وتابع :” تواصلنا مع مسؤولي اتحاد الكرة حول أزمة لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا وهل تم التنسيق مع بين الأهلي والمنتخب، وكان الرد قولا واحد “لا لم يحدث أي اتفاق”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وأوضح “عبد الجواد” :”لما سألنا هل سيتم إراحة لاعبي الأهلي في مباراة المنتخب يوم 26 الخاصة بمنتخب مصر،  وكان الرد لا وأن الأمر متروك للكابتن حسام حسن المدير الفني”.

وسيلعب منتخب مصر ضد نيوزيلاندا يوم 22 مارس، والفائز من هذه المواجهة يلعب ضد المتأهل من تونس وكرواتيا يوم 26، والخاسر يلعب مع نظيره يوم 25 من الشهر ذاته.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري خارج مصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!