اخبار الاهلي

صدمة لـ كهربا.. فايق يفجر مفاجأة عن تشكيل الأهلي الأقرب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن ملامح تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

وقال “فايق” :” هناك استقرار من جانب مارسيل كولر على الدفع بـ مصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى خاصة وأن اللاعب قدم مستويات مميزة خلال الفترة التي شارك فيها مع الفريق منذ إصابة محمد الشناوي”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” في خط الدفاع هناك استقرار كبير من جانب كولر على الدفع بالرباعي على معلول ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلى رامي ربيعة ومحمد هاني في الجانب الأيمن”.

وتابع :” في وسط الملعب سيكون هناك ثنائي أساسي وهما مروان عطية وإمام عاشور وهناك عنصر لم يتم حسمه حيث سيكون هناك مفاضلة بين كوكا وعمرو السولية بالإضافة إلى وجود محمد مجدى أفشة في الصورة”.

وأكمل :” أما في الخط الأمامي فسيكون الاعتماد على حسين الشحات وبيرسي تاو وهناك عنصر لم يتم حسمه بسبب غموض موقفه وهو وسام أبو على بسبب الإصابة حيث كان من المفترض أن يقود الهجوم حال جاهزيته”.

وأختتم “فايق” :” إذا لم يلحق بالمباراة فسيكون موديست الأقرب لقيادة الهجوم في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص كهربا وتحديدا بعد تصريح كولر بانه المهاجم الثالث في حساباته حاليا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!