اخبار الزمالك

عاجل – رابطة الأندية تعلن مصير طلب الزمالك بشأن تأجيل مباراة بلدية المحلة

قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراتي الزمالك ضد بلدية المحلة ومودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة الـ 17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024.

وجاء قرار تأجيل مباراتي الدوري نظرًا لتحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويواجه نادي الزمالك نظيره مودرن فيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية، بينما يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان “زمالك نيوز” كشف في وقت سابق عن ضغط إدارة الزمالك من أجل تأجيل مباراة بلدية المحلة تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ويلتقي نادي الزمالك مع مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 31 مارس الجاري، في حين تلعب مباراة العودة بين الفريقين يوم 4 أبريل المقبل، وهو ما دفع الزمالك لطلب تأجيل مواجهة بلدية المحلة.

على الجابن الآخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي يتطلع خلالها المارد الأحمر للحفاظ على لقبه القاري.

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا بتوقيت مصر في دوري أبطال إفريقيا تمام الساعة الثامنة مساء يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة